تطبيق إدارة المهام


بعض مميزات النظام

  • هو نظام متكامل على شبكة الإنترنت
  • النظام يدعم اللغتين العربية والإنجليزية بالكامل.
  • توجد لوحة معلومات Dashboard للمدير لعرض احصائيات النظام مثل عدد المشروعات وعدد المهام وعدد الموظفين ورسوم بيانية مختصرة لحالات المهام والمشروعات، كذلك يوجد تقويم بالمهام ويوضح عليه تاريخ بداية وانتهاء المهام.
  • إضافة وتعديل وحذف بيانات المشروعات (المشروع – تاريخ البداية والانتهاء المتوقع للمشروع -تحديد مدير المشروع – أولوية المشروع (عادي – متوسط – عالي الأهمية) – دولة ومدينة المشروع – تفاصيل أخرى عن المشروع).
  • ملاحظة: حالة المشروع المبدئية تكون (تحت الإجراء).
  • يمكن للمدير تعديل أولوية المشروع وحالة المشروع. كما يمكنه تفعيل وتعطيل المشروع.
  • يمكنه أيضاً استعراض تفاصيل المشروع ومهامه والوقت الفعلي لانتهاء المشروع وكل المهام المتعلقة به، وتحديد ما إذا تم انجاز المشروع في الوقت المحدد، أو هناك تأخير في انجاز المشروع، أو تم إنجازه قبل الموعد المتوقع لانتهاء المشروع. ويتم تحديد ذلك تلقائياً بدقة من خلال النظام
  • يمكنه أيضاً الاطلاع على مهام كل مشروع على حدة ويتم حساب نسبة انجاز المشروع ككل بناءاً على نسبة انجاز كل مهمة بالمشروع.
  • بعد أن يقوم مدير الشركة بتحديد مدير المشروع، فتصبح لمدير المشروع صلاحيات على المشروعات الموكلة إليه. ويمكنه التعديل عليها ومتابعة مهامها وتقاريرها.
  • يمكن لمدير المشروع تعديل بيانات الشركة والبريد الرسمي الذي سوف تصل إليه التنبيهات بالمهام الجديدة والملاحظات على المهام والملفات المرفقة للمهام
  • يمكن للمدير تحديد استقبال التنبيهات عن طريق رسائل الجوال SMS (تكلفة اضافية).
  • يوجد للمدير سجل متابعة العمليات على النظام ومن خلاله يمكنه معرفة من قام بأي عملية إضافة او تعديل او حذف على النظام بالوقت والتاريخ
  • يمكن لمدير الشركة إنشاء وتعديل وإدارة حسابات الموظفين، ولكل موظف البيانات الشخصية مثل (الاسم والمسمى الوظيفي والبريد والجوال والصورة الشخصية واسم الدخول وكلمة المرور والعنوان).
  • يمكن لمدير الشركة انشاء المهام وتحديد عنوان المهمة والمشروع الخاص بالمهمة وتاريخ البدء والانتهاء وأولوية المهمة والموظفين المسئولين عن المهمة (يمكن تحديد أكثر من موظف لنفس المهمة) وتفاصيل أخرى عن المهمة
  • يمكن لمدير الشركة ومدير المشروع (للمشروعات المسئول عنها فقط) استعراض المهمة وكافة تفاصيلها والملاحظات الخاصة بها ومن قام بإضافة الملاحظة ويتم ارسال بريد للموظفين المسئولين عن المهمة وكذلك للمدير، وكذلك بالنسبة للملفات المرفقة الخاصة بالمهمة، يتم ارسال تنبيهات لكل المسئولين عن المهمة بوجود ملف مرفق جديد خاص بالمهمة
  • مدير الشركة فقط هو من يمكنه حذف البيانات سواء كانت للمشروعات أو المهام او الملاحظات أو الملفات أو غيرها
  • مدير الشركة فقط هو من يمكنه حذف البيانات سواء كانت للمشروعات أو المهام او الملاحظات أو الملفات أو غيرهاأخير في انجاز المهمة أو تم إنجازها قبل الوقت المتوقع للانتهاء، وفي حالة كانت كل مهام المشروع تم اكمالها بنسبة 100% يتو تحويل حالة المشروع تلقائياً إلى أنه اكتمل المشروع ويتم تحديد الفوارق الزمنية للعمل والانجاز في المشروع.
  • يمكن لمدير الشركة تعديل بيانات الشركة مثل اسم الشركة والبريد والجوال والشعار وغيرها من المعلومات المختلفة

يمكن الاطلاع على التقارير الآتية

  • تقرير حالات المشروعات
  • تقرير أولويات المشروعات
  • تقرير وقت انجاز أو تأخير المشروعات
  • تقرير نسبة انجاز المشروعات
  • تقرير حالات المهام
  • تقرير أولويات المهام
  • تقرير وقت انجاز أو تأخير المهام
  • تقرير نسبة انجاز المهام
  • تقرير الوقت المستغرق في انجاز المهام
  • تقرير الوقت المتبقي للمهام
  • تقرير عدد الموظفين بالنسبة للمهام
  • تقرير الموظفين والمهام الموكلة إليهم
  • تقرير الموظفين وحالات المهام
  • يتم عرض للموظف لوحة إحصاءاته وعدد مهامه والتقويم الخاص بمهامه ورسوم بيانية توضح حالة المهام الموكلة إليه
  • يمكنه تعديل بياناته الخاصة مثل الاسم واسم الدخول وكلمة المرور والبريد والجوال والصورة الشخصية
  • يمكنه تعديل حالة المهام الموكلة إليه ونسبة الإنجاز وكذلك إضافة ملاحظات على المهام وإرفاق ملفات للمهمة
  • يتم تسليم تنبيه بالبريد للموظف في حالة إضافة مهمة جديدة إليه أو عمل تعديل على المهمة أو إضافة ملاحظة أو إرفاق ملف للمهمة


لطلب التطبيق اضغط هنا


طلب نظام إدارة المهام


من فضلك قم بتعبئة النموذج التالي

الوصول إلينا


تواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا عبر وسائل الاتصال التالية

  • السعودية - الدمام - حي محمد بن سعود - شارع الملك خالد - مقابل محطة سهل

  • +966 (13) 836 4016

  • info@waraqat.com.sa